منتدى الأسرة المسلمة في نيوزيلندا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نقاش جاد .. new .. اقتراح

2 مشترك

نقاش جاد .. new .. اقتراح Empty نقاش جاد .. new .. اقتراح

مُساهمة  hoomee الجمعة 04 يوليو 2008, 11:24 pm

الاخوة المشرفين

السلام عليكم

ماابغى اطول عليكم ولكن عندي اقتراح جديد

البارح كان عندنا مجموعة من الاخوان السعوديين وبعد مااتعشينا قال احد الاخوان من يستطيع يساعد الاخ فلان توه جاي من السعودية

ويحتاج يشتري سيارة وااذا احد يبي يروح للأؤكشن يبلغني عشان نكلمه والكثييير من الحالات هذه مع السعوديين الجدد انا ماااقول مافيه احد يساعدهم

الاخوان هنا يقومون بالخير ولكن في ذاك الوقت جاتني فكرة الا وهي انشاء كتيب صغير للسعوديين الجدد

حقيقة اعجبني اسم احد الاعضاء لنترك بصمة فقلت في نفسي لماذا لانترك فعلا بصمة قبل الرحيل لارض الوطن ونجعل الجميع يذكرنا بخير

المهم هذا الكتيب يضم معلومات عامة عن نيوزلندا وخاصة عن أوكلند لأنه سيكون منشأ من قبل العوائل السعودية بأوكلاند

ومن فروعها الاماكن العامة مثلا الحدائق والاماكن الترفيهيه ولكن هذه مانعطيها اهميه كبيرة بقد مانعطي باق الاشياء الاساسية

يعني بدل مايجي الواحد ويتغربل زي اللي قبله يلاقي الكتيب هذا مرجعه فيلقى فيه الاماكن الخاصة لبيع وتأجير السيارات وعناوينها

وامكانية البحث عن منزل يعني ممكن نقول فيه طريقتين للبحث عن المنازل اللي هيا يروح يدور بمكاتب الاجار او انه يدخل على ترادمي نحط الويب سايت

ونقول هذا الموقع تقرييبا شامل فيه سيارات بيوت طيارات لا عاد هذه كبيرة طيارات هههه وغير كده نقلهم سوق الأوكشن وعنوانه وسوق الاحد وعنوانه عشان لايشتروو اشياء جديدة

ويندموو عليها بالمستقبل ونبغى الكتيب شامل ومختصر بنفس الوقت بكل ماتحتاجه الاسرة السعودية الجديدة في بلد الغربة ويسير هذا الكتيب مرجع بسيط بعد الله لهم واكييد اخوانهم السعوديين موجوديين

وبالخدمة دائما اذا احتاجوو اي شي ونسيت انبه نبغى نقول انوو في امكانية شراء جهاز صغير اسمه الجي بي اس وهذا الجهاز فوائده تديد المكان ويوجهك ع الموقع اللي انت تبغاه ف يعني الاخ الجديد بعائلته مايتووه

يصير من اولها يشتري الجهاز هذا ويتبعه وسعره مااظن انه يزيد عن 500 دولار ولو زاد حقه فيه والله يعني تدفع المبلغ هذا وباذن الله يفيدك في كل رحلاتك داخل نيوزلاندا

واحب انوه عن طريقة الكتيب هل تحبوون يكون كتيب الكتروني وموجود بالمنتدى وكل شخص يقدر ياخده ويستفيد منه او تبغووه يكون كتيب مطبوع شامل كامل ويسير له ميزانية شهرية

لاعادة نسخه وكل ماتحمله تكاليف هذا الكتيب و الاتنين معا وهذا اللي انا افضله ولكن الموضوع يحتاج ياخد وقت للتفكير ووقت للتنفيد وجمع المعلومات ويااخوان اريد ان اترك بصمة يستفيد منها

من غيري من اخواني السعوديين الجايين باذن الله والان استنى لردودكم واي اضافة على كلامي كلي آذان صاغية كداااااب انا اقرأ ما أسمع هههههههه

ولا تنسون يااخوان ان هذه فكرة شخصية مااخدتها من منتدى او اي مكان يعني ياريت كل المشرفيين يردووا ع الموضوع

----------------

اخوكم الرجه الللي كل شويه طالعلنا بشي يرجن الناس فيه اسموو

حوومي المزعج

صدق من سماك مزعج هههههههه

عدل سابقا من قبل hoomee في الأحد 06 يوليو 2008, 1:41 am عدل 1 مرات
hoomee
مشرف
مشرف

المدينة : نيوزلاندا برااا
العمل : عاطل

نقاش جاد .. new .. اقتراح Empty أقتراح رائع؟؟؟

مُساهمة  عبدالرحمن المظهور السبت 05 يوليو 2008, 4:28 am

جزاك الله خير فعلا لو ينفذ تترك بصمة واقتراح رائع و فعلا يفيد السعوديين الجدد و بارك الله فيك
عبدالرحمن المظهور
عبدالرحمن المظهور
مشرف
مشرف

المدينة : auckland

نقاش جاد .. new .. اقتراح Empty رد: نقاش جاد .. new .. اقتراح

مُساهمة  hoomee السبت 05 يوليو 2008, 4:37 am

جزيت خيرا اخي العزيز على مساندتك للفكرة

وردك الايجابي
hoomee
مشرف
مشرف